نيوردواسة رفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-23 14:49:33

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , إذا لم يتم التحقق في الوقت المناسب , قد تكون هناك مشاكل كبيرة . تطوير عادات الصيانة , ثم يمكنك استخدام منصة جيدة قبل وبعد التفتيش .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

.وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .


نيوردواسة رفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف



بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

أو أثناء التشغيل التجريبي , إذا كان المحرك هو محموما , يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من القضاء على الخطأ الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك من أجل الاستمرار في استخدام الجهاز .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

Quality inspection report.إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .


نيوردواسة رفع هيدروليكي منصةمزايا ووظائف التصنيف



عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

Total quality management.ثانيا كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

نوع الجوال , ثابت ,نيوررفع منصة هيدروليكية,نيوررفع هيدروليكي منصة, قابل للسحب الجدول نوع , نوع الجدار شنقا المصاعد , المصاعد للطي , الجدار شنقا نوع , نوع السيارة ( الديزل ) , ذاتية الدفع المصاعد .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف ,نيوردفع سحب منصة رفع هيدروليكي, ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

نيور.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .