لاهايسبائك الألومنيوم مصعدالأساليب الفنية في حماية الجدران

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-05-23 13:19:49

الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح الخ .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

لاهاي.معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة ,لاهايسبائك الألومنيوم رافعة, والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , عندما البالية إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى يجب أن تتوقف عن ارتداء واستبدال جديدة ؟ يمكن استخدام 25-50mm ميكرومتر لقياس خط عادي , عندما خط عادي طول العتاد من 31 ملم إلى أقل من 31 ملم حجم ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء في بيئة مختلفة ,لاهايjiugu سبائك الألومنيوم مصعد, في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناتها المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي , يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد , إذا لزم الأمر , بعد الانتهاء من الصيانة , يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم , يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .


لاهايسبائك الألومنيوم مصعدالأساليب الفنية في حماية الجدران



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا ,لاهايسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري, إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

Quality management.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) , مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

consumption.هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

لاهاي.وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .