كتلة الجدولمصعد كهربائي مأهولةمظاهرة الأداء الخاص

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-22 13:57:01

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

كتلة الجدول.تحقق من أن جميع الأضواء على ما يرام .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

.وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , والوصول إلى النمطية .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .


كتلة الجدولمصعد كهربائي مأهولةمظاهرة الأداء الخاص



منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , وهلم جرا .

الزيت الهيدروليكي يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب , وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الناس لا يصعد أثناء رفع الجهاز .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

Trustworthy.رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل ,كتلة الجدولالمصاعد الكهربائية الصغيرة, وتركيب رفع

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .


كتلة الجدولمصعد كهربائي مأهولةمظاهرة الأداء الخاص



متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

Quality improvement.رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والمنتجات الخاصة بهم على موقع على شبكة الإنترنت والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

صافي شراء الطريق هو أيضا خيار جيد . الآن العديد من منصات الرفع قد بدأت بالفعل في بناء موقع على شبكة الإنترنت , وليس فقط السماح لهم بشرت في العملاء من جميع أنحاء البلاد , بعض المعلومات على موقع على شبكة الإنترنت الدولية المنشورة , ولكن أيضا السماح لبعض منصات الرفع المحلية التي تباع في الخارج . ومع ذلك , لا يزال هناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في رفع منصة شبكة شراء الطريق ,كتلة الجدول3 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, على سبيل المثال ,كتلة الجدولمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكية, في الوقت الذي يجب أن يكون لديك فهم معين من الشركة , إذا سمحت الظروف , تحتاج إلى الذهاب إلى التفتيش المحلي , في حين أن تسليم المنتجات , في عملية التفتيش على السلع يجب أن تكون حذرا جدا , إذا كان هناك أي مشكلة تحتاج إلى تغذية مرتدة إلى المنتجين في الوقت المناسب . بطبيعة الحال , عند شراء منصة رفع العقد على نفس القدر من الأهمية , في ما بعد البيع وغيرها من المسائل المذكورة أعلاه يجب أن تناقش بالتفصيل وشرح .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

كتلة الجدول.دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .