سيريسجودة عالية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-21 09:30:05

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , لحام السرعة , وهلم جرا . في العملية الحالية يجب أن تكون أكبر قليلا من تلك التي في صلب محفور الأسلاك , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر من تدفق المنصهر .

سيريس.أو سوء الصيانة , مما أدى إلى فيلم بلانت , 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ .

لا شيء ضد الجدار أو مكان , أو على الجانب الآخر من الهواء الجاف ,سيريسالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصانع, من السهل جدا أن تنمو الفطريات المسببة للأمراض مثل الرشاشيات الصفراء . الخشب والخيزران تقطيع المجلس يوميا بعد قطع الخضار , أو قطع المجلس للقضاء على البكتيريا المطهرة , يمكنك استخدام فرشاة الثابت والمياه النظيفة فرشاة تقطيع المجلس ثم الماء المغلي الساخن , وضعت في الشمس

.فائدة نموذج يمكن تحسين نوعية المياه وتحسين نوعية حياة الناس .

فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . فائدة نموذج يعفي المستخدم من القلق .


سيريسجودة عالية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

محتوى الكروم في 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 18-19 ٪ و 0-9 ٪ ني , لأن محتوى النيكل عالية نسبيا , وقد تم إلى حد كبير تعزيز الحماية من التآكل ,سيريس309S الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, ويمكن استخدامها في البيئة العادية لأكثر من 15 عاما , في بيئة قاسية ( مثل المناطق الساحلية , والتلوث الصناعي الخطير

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .

Project scope.درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , لحام السرعة , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر من تدفق المنصهر .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .

عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة , في هذه الحالة ,سيريسالفولاذ المقاوم للصدأ بار الجولة, يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .


سيريسجودة عالية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟

Safety production.لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين , ولكن من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

سيريس.الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى أنابيب الكربون الصلب العادي , عالية الجودة أنابيب الكربون الصلب الهيكلي , سبائك الصلب , سبائك الصلب , أنابيب الصلب واضعة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ثنائية المعدن الأنابيب المركبة والطلاء وطلاء الأنابيب لتوفير المعادن الثمينة وتلبية الاحتياجات الخاصة . تشكيلة واسعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مع

طبقة من الطلاء تتشكل على السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . العديد من ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج من فراغ الطلاء الكهربائي . ولكن تكلفة الإنتاج سوف تكون أكثر تكلفة من الطلاء .