ويوننانثلاثة طوابق مصعد صغيراختيار المنتج

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-05-21 13:56:29

انظر إذا كان الصانع هو مؤهل لأنه ينتمي إلى معدات خاصة .

وفقا لبلدي تعليمات مفصلة , هل فهمت ؟ شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المنزلية المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

ويوننان.تدريب المشغلين العاملين في تركيب وصيانة المصاعد والسائقين بدوام كامل , يجب أن يكون التدريب من قبل إدارة التدريب المعتمدة , والحصول على شهادة التأهيل ,ويوننانالمصاعد التجارية الصغيرة, قبل أن يتمكنوا من العمل . يجب أن تتقن مبدأ العمل الأساسي من المصعد , كل عنصر البناء , وظيفة , ويمكن القضاء على جميع أنواع الفشل , مألوفة مع كل نوع من عملية أساسية , لديهم مهارات التشغيل . هذه هي سلسلة صغيرة من شرح لك حول سلامة تشغيل المصاعد المنزلية ما هي شروط استخدام المصاعد أو الحاجة إلى الاهتمام بالسلامة , المعرفة أعلاه نأمل أن تساعد الجميع .

زر الفشل ( زر الباب و الكلمة زر الفشل )

.من أجل منع السرعة الزائدة التي تحدث أثناء تشغيل المصعد من خلال سحب محرك الأقراص , هيدروليكي العازلة بالجو من المصعد يمكن أن يؤدي إلى مصعد اللكم ,ويوننانمصعد خاص, في نهاية العلوي من محطة الحد من سرعة التبديل , التبديل حماية الحد الأعلى , أعلى حماية التبديل , تصاعدي السرعة الزائدة حماية الجهاز , ثقل العازلة , وما إلى ذلك يتم ترتيب أجهزة الحماية على المصاعد . الحد الأعلى حماية التبديل , التبديل حماية العلوي كلها مكبح الفرامل لحماية المصعد .

خنان مصعد يمكن تشخيص المشاكل الخاصة بهم : خنان مصعد يمكن تشخيص المشاكل وأسبابها .

الآن أساسا يمكن أن تكون مخصصة , واستخدام بعض الميزات يمكن أن تختار , وظائف مختلفة , واستخدام محددة قد تكون مختلفة , يجب على المستهلكين أولا معرفة حجم الأسرة الصغيرة المستخدمة في المصاعد , لمعرفة ما إذا كان في هذه الأحجام يمكن أن تختار أن تكون راضية , إذا كان لا يمكن أن تختار أن تكون راضية عن العرف , هو التواصل حول تصميم محددة النمط , و تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها على نحو أفضل , في هذه المسألة أو المستهلكين أنفسهم بحاجة إلى المزيد من المتاعب .


ويوننانثلاثة طوابق مصعد صغيراختيار المنتج



من أجل منع السرعة الزائدة التي تحدث أثناء تشغيل المصعد من خلال سحب محرك الأقراص , في نهاية العلوي من محطة الحد من سرعة التبديل , التبديل حماية الحد الأعلى , أعلى حماية التبديل , تصاعدي السرعة الزائدة حماية الجهاز , ثقل العازلة , وما إلى ذلك يتم ترتيب أجهزة الحماية على المصاعد . الحد الأعلى حماية التبديل ,ويوننانمصعد داخلي صغير, التبديل حماية العلوي كلها مكبح الفرامل لحماية المصعد .

إذا كنت تريد رفع منصة للحفاظ على تشغيل ثابت , ثم هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها . هناك العديد من المستخدمين في عملية الاستخدام السابقة , وهناك العديد من المشاكل إذا كان لديك الآن بعض الأسئلة حول بعض أجزاء , ثم نلقي نظرة على هذه الحاجة إلى الاهتمام .

مصعد سقف الظاهرة في فيلا ( من الطابق المعين إلى الطابق المعين أعلاه إلى أعلى المبنى )

Latest consultation.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الفرق , على سبيل المثال , المصاعد المنزلية لا أكثر من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة , والمصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

إذا كان الفرد يفضل الهدوء , مصعد الجر هو خيار جيد , لأن هذا هو أقل ضوضاء ولكن أيضا ميزة على نوعين آخرين من المصاعد .

فيلا Huxing الدرج على كلا الجانبين من الدرج , لذلك فقط اختيار برامج أخرى لتثبيت المصاعد . إذا لم يكن هناك فائض من الموقع المناسب في المنزل , يمكن التفاوض مع الممتلكات , واختيار jiezhuang مصعد في حديقة اختيار الموقع المناسب الحجم , وكذلك جدار البيت , عمودي , هذا جيد يمكن أن تفعل الذاتي المدنية ( المدنية رمح الطريق , الجدار يحتاج إلى ضمان أن تصل إلى 20 دقيقة سمك , والحاجة إلى صب الخرسانة والأعمدة الطوق ) , ولكن أيضا يمكن أن تفعل جيدا لمشاهدة معالم المدينة ( مشاهدة معالم المدينة جيدا الطريق المقترح 200 ملم * 200 ملم أنابيب الصلب ) , كما يمكن عرض رسوم البناء مجانا .


ويوننانثلاثة طوابق مصعد صغيراختيار المنتج



في بداية التخطيط والتصميم المعماري , من الضروري تحديد مستقبل استخدام المبنى , والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على اختيار مصعد المنتجات . مساحة المبنى , تدفق الناس و ارتفاع الكلمة التي تحتاج إلى تحمل كل يوم هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في اختيار المصعد .

Word of mouth recommendation.المصاعد الصغيرة في العملية برمتها من التثبيت يجب أن تجد المهنية تركيب الموظفين , والآن مواصفات المصاعد المنزلية هي صغيرة نسبيا , عموما 2 ~ 4 أشخاص يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , دون الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المصاعد . المصاعد الصغيرة منخفضة التكلفة نسبيا , في استخدام العملية برمتها من أداء السلامة هي أيضا عالية جدا , واستخدام أعلى أداء السلامة .

بعض المصاعد الهيدروليكية في استخدام بعض الوقت أو على الفور إلى شراء المصاعد التجارية , مثل هذه أو هذه المشاكل , ويرجع ذلك أساسا إلى استخدام المصاعد الهيدروليكية ليست جيدة جدا في عملية الصيانة , حتى بعض الصيانة اللازمة , واحد هو سحب الباب , والآخر هو التلقائي الباب . هذه طريقتين لها إيجابيات وسلبيات , ونحن اليوم بالتفصيل عن اثنين من المصاعد المنزلية فتح الباب .

ويوننان.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الفرق , على سبيل المثال , المصاعد المنزلية لا أكثر من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة , والمصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تأتي من العملاء والمستخدمين , ولكن أيضا من غير الموظفين .

فيلا مصعد ينقسم إلى ثلاث درجات في السوق أقل من 100 , 000 يوان في بعض الأسعار فيلا المصاعد , المصاعد هي أساسا محلية الصنع , السعر أقل من 100 , 000 يوان . هذه مصعد إنتاج الشركة تعتمد على التكنولوجيا التقليدية وعملية الإنتاج , لا تحمل على الابتكار التقني , مصعد نوعية يريد بعض الفقراء .