بيدايخهعشرة أمتار مصعد كهربائيماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-21 09:30:05

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

بيدايخه.تركيب الكلمات من انخفاض الحد التبديل . تركيب الكلمات من الحد الأدنى التبديل يجب التأكد من أن لوحة اللمس الزناد التبديل عند تصنيف حمولة من القفص انخفض , مما يجعل القفص توقف .

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

.رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


بيدايخهعشرة أمتار مصعد كهربائيماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر



متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة أداة .

متطلبات الإعداد : أقفال الأبواب الميكانيكية يجب أن تكون مجهزة لضمان عدم فتح القفص أثناء التشغيل العادي ,بيدايخهومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائي,بيدايخهمرحلة رفع الكهربائية, إلا إذا كانت المسافة بين أسفل لوحة من القفص و الكلمة محطة يتوافق مع المتطلبات .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

Fair price.عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


بيدايخهعشرة أمتار مصعد كهربائيماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر



سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

Safety and health.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

بناء المصاعد الكهربائية المستأجرين يعتقدون أن البناء العادي المصاعد الكهربائية هي التي تسيطر عليها من أجل تحقيق الغرض من عملية التشغيل . ومع ذلك , مما تسبب في أضرار جسيمة على آلية وهيكل بدءا من قوة تأثير الفرامل كبيرة نسبيا , والمكونات الكهربائية سوف تعاني أيضا من بعض الضرر . هذا لا يضر فقط بناء مصعد كهربائي نفسه , ولكن أيضا يؤثر على عملية عادية من بناء مصعد يؤثر على سرعة البناء ,بيدايخهجميع الكهربائية ذاتية المصعد, كما يؤثر على ممارسة الاستفادة من وحدة البناء . بناء المصاعد الكهربائية .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

بيدايخه.محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .