بين الأنهارجيانغسو رفع هيدروليكي الجدولميزات الاستخدام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-20 23:42:23

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

بين الأنهار.أ - التحقق من بكرات وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

رفع الأسعار ,بين الأنهارالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات, كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وذلك بسبب مزاياه التالية , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

.تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي ,بين الأنهارالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكي, الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , آمنة ومستقرة العمل الجوي , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .


بين الأنهارجيانغسو رفع هيدروليكي الجدولميزات الاستخدام



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

الحد من التبديل المستخدمة في تحليل الحد من التبديل في المصعد , المعروف أيضا باسم الطريق التبديل , هو الحد من موقف نشط من الجهاز , مع الحفاظ على سلامة التبديل . الجمعية تنص على الحد من التبديل من أجل إسقاط مصعد , يجب التأكد من أن عند تحميل كامل من منصة تشغيل لأسفل , والتبديل ينطوي على قطع تلقائيا تشغيل إمدادات الطاقة بعد خط القاع لمس كتلة , بعد وقوف السيارات , وتجميع الكلمات من خط القاع لمس كتلة ينبغي أن تجعل المسافة من منصة إلى الأرض تخفيف الربيع 300-400mm , وتجميع الكلمات من الحد الأدنى من لمس كتلة ينبغي أن تضمن الحد من التبديل لا يمكن أن تعمل بعد خط القاع موقف التبديل يعمل , و رفع منصة ضرب تخفيف الربيع . المهنية مصنع المصاعد المتحركة , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , ودائم , آمنة وموثوق بها .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

install.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال ,بين الأنهارشبه التلقائي رفع هيدروليكي منصة, واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


بين الأنهارجيانغسو رفع هيدروليكي الجدولميزات الاستخدام



و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل في الارتفاع , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

Where is good.رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

مقدمة موجزة : كرنك ذراع رافعة هو نوع جديد من المنتجات . يمكن أن تمتد إلى تعليق العملية , عبر بعض العقبات أو رفع في مكان واحد يمكن أن تنفذ عملية متعددة ؛ 360 درجة التناوب , منصة تحميل كبيرة , يمكن أن اثنين أو أكثر من الناس تعمل في وقت واحد , ويمكن أن تحمل بعض المعدات ؛ رفع منصة جيدة التنقل , ونقل مريحة ؛ مظهر جميل , مناسبة لأنّ محطة , رصيف , مركز تسوق , الملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من العمليات على نطاق واسع .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

بين الأنهار.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , التحميل والتفريغ مريحة للغاية , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , دعم الهيكل هو نفسه مع منصة ؛ فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل جيدة , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .