أجاك شوحاوية ثابتة جسر الصعودكم الثمن

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-20 19:00:57

أجاك شوحاوية رافعة شوكية جسر الصعود,

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات ,أجاك شورافعة شوكية منصة التحميل والتفريغ, والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , في استخدام الجوال رفع القناة , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .

أجاك شو.في عملية الصعود والهبوط من الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من تسلق المنحدر , يحظر منعا باتا في استخدام عملية الصعود من الجسر الزائد .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

.ثم ما هي الميزات التي يمكن استخدامها على نطاق واسع في مراكز التسوق ؟ اللفة لوحة مشتركة من نوع ثابت الصعود جسر متصل مع القناة عن طريق اختيار كامل رمح طويل مع قوة عالية وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان ختم ممتازة من النظام الهيدروليكي , والخدمة الطويلة في الحياة . كونترتوب اختيار قوة عالية أمبير ؛ قوط ا قوط شعاع التخطيط لضمان عدم تشويه الجدول تحت الأحمال العالية . البحث والتطوير عملية مستقرة , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .


أجاك شوحاوية ثابتة جسر الصعودكم الثمن



نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

جسر الصعود هو جسر المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . وهي تستخدم أساسا لتحميل وتفريغ البضائع , مثل الخدمات اللوجستية , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , والنقل , والطاقة الكهربائية , والصناعة والتعدين , الشركات , الخ . نقل رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ . السيارة في مكانها ارتجاعي خففت , جسر الهبوط , شفة لوحة تعلق بسلاسة على الجزء الخلفي من السيارة . جسر الصعود والمركبات آمنة وسلسلة . عند هذه النقطة النظام الهيدروليكي هو حر و يمكن أن تبدأ الطبقة . رافعة شوكية لا يمكن نقلها مباشرة من وإلى . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على مقبض تسلق جسر الصعود , محرك السيارة ,أجاك شوحاوية جسر الصعود, إعادة تعيين جسر الصعود .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

Latest quotation.النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , نادرا ما صيانة .

غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .


أجاك شوحاوية ثابتة جسر الصعودكم الثمن



طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , عملية مريحة وموثوق بها العملية . رفع منصة مصنع مستودع ورشة عمل خاصة منصة رفع هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد متحرك , مصعد هيدروليكي مصنعين .

الشاحنة يمكن أن تبدأ في الرحيل عند جسر ثابت يعود إلى موقعه الأصلي .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

أجاك شو. 

مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .