كايزر سلوتنسبائك الألومنيوم رفع منصةماذا تعرف عنه

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-13 18:05:15

فلتر الزيت الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي . تطبيق فلتر الزيت يجب أن تضمن دقة الترشيح وفقا لمتطلبات النظام . فحص وتنقية فلتر الزيت بانتظام . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق من تلوث الجسيمات الخارجية وعدد من ارتداء الجسيمات في النظام , ويقلل مع زيادة نسبة الترشيح . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء . المنتجات , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , باستثناء المعدات التي تنتمي إلى سلم البضائع الثابتة , لا أحد يمكن أن يدخل إلا مصلح . لا , على نحو سلس أو إصلاح الجهاز أثناء العمل .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

.نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , والطلب في السوق هو اتجاه التنمية , إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , وعلى العكس من ذلك , فإن السوق على التكيف مع أنفسهم , فإن النتائج لا يمكن إلا أن تكون في منافسة شرسة في السوق للخروج من مرحلة الصناعة .

أولا , نحن نلقي نظرة على خصائص بسيطة سلم البضائع : بسيطة سلم البضائع يتكون أساسا من رافعة , حبل الأسلاك , رافعة السلطة على سلم البضائع لتحقيق صعودا وهبوطا في رفع البضائع , العام ثلاثة طن سلم البضائع باستخدام 5 طن رافعة , 14 طن من حبل الأسلاك تتجاوز الحمولة الفعلية الحد الأدنى , مرة واحدة في مصعد البضائع عطل ,كايزر سلوتنسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, أو إيقاف تشغيله , أو خارج نطاق السيطرة , مرة واحدة في كسر حبل الأسلاك هو أكثر لا يمكن تصوره .

الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , وهيكل الشركة , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للعمل الجوي على نطاق واسع في محطات السكك الحديدية , والأرصفة , والمطارات , ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

Highly recommended.الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .


كايزر سلوتنسبائك الألومنيوم رفع منصةماذا تعرف عنه



هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة الخ .

Respect for customers.عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

أولا , نحن بحاجة إلى اختيار المؤهلين من خلال شهادة الجودة منصة رفع العمل المنتج ,كايزر سلوتنسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, وصيانة المنتجات في الوقت المناسب , في حالة عمل جيدة لضمان سلامة هذه المسألة . سبع مرات علينا أن نولي اهتماما لاستخدام البيئة . إذا كانت الأرض صلبة أو لا هو عامل مهم يؤثر على ارتفاع عال تعمل السيارة , عندما الأرض ليست كافية لدعم دعم القدم , يجب أن تضاف إلى دعم القدم لزيادة دعم المنطقة والحد من الضغط على الأرض . الرياح القوية سوف تجعل من منصة هيدروليكية هيكل الزائد , تتجاوز العرف المحدد ينبغي أن تتوقف على الفور عن العمل .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط الزائد حماية سلامة الجهاز ,كايزر سلوتنرفع منصة منقولة مقص, ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

كايزر سلوتن.الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد لا سيما النفط منفذ .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .