ليكس ليبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودقدرة تحمل عالية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-13 15:31:26

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

ليكس ليب.الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة معدات مناولة البضائع التي يتم استخدامها مع رافعة شوكية , وتستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تدفق المعدات . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين , فقط شخص واحد يحتاج إلى تشغيل , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . ومع ذلك , في عملية التشغيل يجب أن تلتزم بدقة بمعايير التشغيل لمنع الأضرار التي لحقت بالمعدات , بعد سلسلة صغيرة من المعدات على حصة من التشغيل الصحيح .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

.هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .


ليكس ليبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودقدرة تحمل عالية



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

ويعد الدعم استعدادا هاما للعملية . يجب أن تختار شقة . إذا كانت المؤسسة هي لينة أو غير مستوي وسادة النائم يجب أن تستخدم قبل العمل .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

Where to sell API.السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , واستخدام محددة , وبيئة العمل ,ليكس ليبمنصة الصعود, حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .


ليكس ليبالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودقدرة تحمل عالية



الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

Job description.تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة ,ليكس ليبالهيدروليكية مصنع جسر الصعود, لوحة تحول تلقائيا مرتبة على حافة النقل , مما يجعل الانتقال بين منصة الشحن والنقل على نحو سلس .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا ,ليكس ليبالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

ليكس ليب.1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .