شيجينغشانجسر ثابتالهيكل منظم بإحكام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-12 10:41:17

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

الحمولة : 6-12 طن .

شيجينغشان.يرجى التحقق من ما إذا كان النفط اسطوانة عادية , و إذا كان الدعم الخارجي الانحناء , في حين أن الحاجة إلى التحقق بعناية ما إذا كان الجسر الأنابيب الخارجية انسداد , مما تسبب في عدم التزامن .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

.كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية ,شيجينغشانالصعود لوحة الصلب, وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .


شيجينغشانجسر ثابتالهيكل منظم بإحكام



محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي والحد من عزم الدوران الإطار , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود , تصميم ضروري بطبيعة الحال . عندما قوة التصميم من الشركة المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتج غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة , في تحقيق قدرة تحمل كبيرة عندما تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . وبطبيعة الحال , مثل هذه المنتجات سوف يكون محبوبا من قبل المستخدمين , وإلا فإن استخدامها لن تكون مريحة . لا يزال في استخدام ليست جيدة جدا مع القدرة .

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

Total quality assurance.من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .


شيجينغشانجسر ثابتالهيكل منظم بإحكام



فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة ,شيجينغشانتصميم جسر الصعود, وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

Excellent service.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

الدور الرئيسي من الصعود هو جسر لربط الشاحنات و نقل المركبات إلى دور الجسر , في عملية ضبط ارتفاع الجسر حسب ارتفاع النقل , ثم نقل المعدات يمكن أن تدفع في النقل , وبالتالي مساعدة الموظفين على القيام بمزيد من العمل . الهيدروليكية تسلق الجسر هو أساسا مدفوعة من قبل الصحافة , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

شيجينغشان.موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار ,شيجينغشانموبايل جسر الصعود, والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .