يينغ زيمصنع المصاعد التلقائيةالوضع الراهن واتجاه التطور التكنولوجي

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-05-12 10:20:03

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس ,يينغ زي6 متر المصاعد المتحركة, والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

يينغ زي.سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزالة أجزاء صغيرة , والنفط ليس من السهل على سطح الاحتكاك لتشكيل فيلم النفط موحدة , وغيرها من الأسباب , الجمعية , من الصعب ضمان الاتساق في إزالة التنسيق , مما يقلل من الكفاءة , مما يشكل في وقت مبكر من ارتداء غير طبيعي من المعدات ؛ على محمل الجد , يمكن أن تشكل دقة سطح الاحتكاك أو الخدش لدغة الظاهرة مما يؤدي إلى معدات غير طبيعية الضوضاء .

قلب منصة الرفع الهيدروليكي يكمن في النظام الهيدروليكي , إذا كان النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد يؤثر بشكل مباشر على خدمة الحياة من منصة الرفع الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .

.مع تحسين مستوى معيشة الشعب , والمزيد من الناس على استعداد من علي بابا تاوباو حياتهم تحتاج , لذلك العديد من العملاء سوف تعتقد أنني يمكن أن يكون صافي شراء المصاعد , ولكن يجب أن أقول أن صافي شراء المصاعد هو خيار جيد جدا , ومع ذلك , في وقت لاحق من بعض المشاكل يجب أن يكون التواصل مع الشركات المصنعة لشراء منصة جيدة لأن الآن في البلاد منصة مصنعين موزعة بشكل غير متساو جدا في الصين , حتى في بعض الأماكن الرئيسية حيث رفع منصة إنتاج المنتجات أرخص , ولكن في مناطق أخرى هو سعر مرتفع جدا , في مواجهة هذه الحالة , من أجل السماح للمستهلكين الوصول إلى أرخص منصة رفع المنتج اختيار الطريق لشراء شبكة هو أيضا خيار جيد . الآن العديد من منصات الرفع قد بدأت بالفعل في بناء موقع على شبكة الإنترنت , والمنتجات الخاصة بهم على موقع على شبكة الإنترنت , وليس فقط السماح لهم بشرت في العملاء من جميع أنحاء البلاد , بعض المعلومات على موقع على شبكة الإنترنت الدولية المنشورة , ولكن أيضا السماح لبعض منصات الرفع المحلية التي تباع في الخارج . ومع ذلك , لا يزال هناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في رفع منصة شبكة شراء الطريق , على سبيل المثال , في الوقت الذي يجب أن يكون لديك فهم معين من الشركة , إذا سمحت الظروف , تحتاج إلى الذهاب إلى التفتيش المحلي , في حين أن تسليم المنتجات , في عملية التفتيش على السلع يجب أن تكون حذرا جدا , عند شراء منصة رفع العقد على نفس القدر من الأهمية , في ما بعد البيع وغيرها من المسائل المذكورة أعلاه يجب أن تناقش بالتفصيل وشرح .

يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

3 : ارتفاع ضغط المياه مزيلات لإزالة الصدأ . فائدة نموذج يستخدم تأثير ارتفاع ضغط المياه النفاثة جلخ لطحن وإزالة الصدأ من دوامة مصعد , ويحتوي على مزايا أقل ضرر على المواد , ولكن المياه لديها بعض الضرر على المعدات الالكترونية , وغيرها من العمليات المتنقلة .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى ثابت رفع هو تثبيت عادة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر , بعض خطوط الإنتاج الكبيرة في

اثنين من العاملين في المجال الجوي ممنوع منعا باتا من استخدام حبل الأمان في نفس الوقت .

market.وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


يينغ زيمصنع المصاعد التلقائيةالوضع الراهن واتجاه التطور التكنولوجي



سنوات لا ترحم رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

agent.يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع ,يينغ زي18 متر المصاعد المتحركة, البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , مرحبا بكم في الاتصال !

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

يينغ زي.واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

ولذلك قبل إعادة تشغيل منصة , ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , بما في ذلك : محتويات ومتطلبات العمل ؛ المسائل الأمنية ونقاط الخطر . تقسيم العمل ونطاق المسؤولية . يجب على المشغل ليس فقط التحقق من حالة السيارة و المشغل ,يينغ زيرفع الجدول ورشة عمل, ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , إذا كانت الرحلة والهبوط تلبية متطلبات مهارات السلامة أو خطة عمل محددة سلفا . إذا كان هناك دخل أو نفقات , يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .