قو ييمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيكيفية تشغيله وتصحيحه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-11 16:41:40

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

قو يي.رفع منصة الكهربائية تنتج ضوضاء منخفضة نسبيا , لأنه يمكن أن يكون ضوضاء جيدة , لذلك هذا هو المهم النظر في المؤشر . بالطبع , لا سيما في عملية التلاعب في الناس يشعرون بأن له أسلوب التحكم الإنساني . ومع ذلك , في اختيار وشراء الوقت لدفع الانتباه إلى المواد الكهربائية رفع الجدول والحجم , وهذا أمر مهم جدا , وهذا هو أيضا الكثير من الناس أكثر قلقا بشأن هذه المسألة .

أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا ,قو ييالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


قو ييمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيكيفية تشغيله وتصحيحه



من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , مما يجعل رفع أكثر استقرارا وأطول خدمة الحياة .

في الوقت الحاضر , مصعد كهربائي يستخدم ليس فقط في المصانع أو في مواقع البناء , ولكن أيضا في المنازل . ومع ذلك , المصاعد الكهربائية كيف ؟ هو سعر مرتفع ؟

تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع لأن السوق الآن تنتج المزيد من الشركات المصنعة الكهربائية المصاعد على الرغم من أن نوع من رفع المعدات يمكن أن يحقق بعض التأثير في عملية الاستخدام , ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , لأن المواد سبائك الألومنيوم اللدونة قوية جدا . في عملية الإنتاج يمكن أن تلبي أيضا بعض أكثر تعقيدا النمذجة باستخدام الاحتياجات . عندما رفع المعدات المجهزة في هذه الطريقة في السوق , بطبيعة الحال , سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء , العديد من النماذج للاختيار من بينها , يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

manufacturer.دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة ,قو ييحفرة نوع رفع منصة هيدروليكية, وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع نقل , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل وضع الأشياء , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , وإدارة المستودعات , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .


قو ييمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيكيفية تشغيله وتصحيحه



إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

Good quality.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

ولذلك , في هذه الحالة , إذا كان المصعد الكهربائية المثبتة في الهواء الطلق ,قو ييرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغ, أولا وقبل كل شيء , يجب اختيار المعدات الواقية المناسبة , وبطبيعة الحال , من أجل منع مياه الأمطار تتسرب إلى داخل الاسطوانة , حتى في عملية التثبيت هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها . بعد التثبيت , إذا كان لون الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم , محيط المصعد الكهربائي يحتاج إلى اعتماد نوع المغلقة , وبالتالي , إذا كان الطقس المتطرفة يحدث , رفع منصة لا يمكن أن تكون ضارة , وخدمة الحياة من رفع منصة يمكن أن تكون طويلة .

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

استبدال