سيشوانموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةحكم وتنسيق

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-11 16:14:07

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق محطة , مطار , ملعب , الخ .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

سيشوان.فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وانخفاض تكلفة الاستخدام , ومقاومة الشيخوخة الداخلية طحن , تصميم مزدوج , ومقاومة التآكل .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

.ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح ,سيشوانرفع هيدروليكي منصة ثابتة, أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .


سيشوانموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةحكم وتنسيق



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

خطر رفع أجزاء متحركة : هذا الخطر يأتي أساسا من الأجزاء الخطرة من المعدات الميكانيكية , بما في ذلك : أجزاء دوارة , مثل رمح الدورية , العروات والثقوب , موصلات الدوارة , مغزل , وتناوب المشابك , شفرات المروحة , دولاب الموازنة , وهلم جرا .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

Range.الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا ,سيشوانرفع هيدروليكي منصة الذيل, ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .


سيشوانموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةحكم وتنسيق



اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

Bidding.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية للعمل . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار