ناكاياماثابت مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-10 10:33:19

تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تساعد الجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد في حياتنا هي الآلات الكبيرة التي يمكن أن ينظر إليها في كل مكان ,ناكاياماتعليق جيد من مصعد, ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .

ناكاياما.في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة ,ناكاياماالمهنية مصعد, مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

.غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

 

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .


ناكاياماثابت مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

جميع المؤشرات الفنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم , تحتاج فقط إلى التبديل على إمدادات الطاقة عند استخدام النظام الهيدروليكي , والنظام الكهربائي لا تحتاج إلى تعديل .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

Lets see.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من المعرفة التفصيلية حول الصيانة والصيانة على شبكة الإنترنت مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ , وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

منخفضة التكلفة : بالمقارنة مع مقص منصة متنقلة في التكلفة أقل بكثير , لذلك عند شراء منصة الرفع , وتواتر العمل , تحميل وغيرها من العوامل في الاعتبار عند اختيار منصة الرفع لتلبية متطلبات العمل .


ناكاياماثابت مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

Energy costs.ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

ناكاياما.تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة وضمان الخدمة , الارتياح الخاص بك وضمان الجودة , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟