باوتو مدينةرفع جسر الصعودكيف هي جودة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-10 09:25:23

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

باوتو مدينة.فائدة نموذج يتعلق منقولة جسر الصعود ,باوتو مدينةموبايل هيدروليكي جسر الصعود, الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية ويمكن ضبط الارتفاع حسب ارتفاع السيارة النقل . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود وآمل أن تساعدك .

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , يجب أن تؤخذ في الاعتبار . ثانيا , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع طالما أن نوعية جيدة من المعدات , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة والأداء الكامل , في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .


باوتو مدينةرفع جسر الصعودكيف هي جودة



اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

فتح صمام يدوي في حين تعمل على جسر الهبوط ببطء , في حين تعمل على الشفاه قدر الإمكان في الجزء السفلي من الحاوية . بعد التأكد من أن شفة لوحة تعلق بإحكام على الحاوية , هوك هو سحبها إلى ربط ثقب دبوس من الحاوية و فرضت من قبل سلسلة , وبالتالي ضمان أن سلسلة لا يمكن أن تكون فضفاضة , الفرامل كتل على كلا الجانبين يتم الضغط بشكل جيد .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

plan.القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .


باوتو مدينةرفع جسر الصعودكيف هي جودة



اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

Inspection requirements.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات هي ثلاث روابط رئيسية من العمل الجوي , والسلامة هي ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية ,باوتو مدينةجسر للحاويات, ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .