هيرموند ›مصعد مقعد المنزلعناصر الاختبار

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-09 13:52:41

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

هيرموند ›.يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم بعض المؤشرات إلى حد كبير , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد ,هيرموند ›الجانب شاحنة قلابة هيدروليكية, على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة ,هيرموند ›مرحلة رفع منصة, خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب , وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .


هيرموند ›مصعد مقعد المنزلعناصر الاختبار



عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحاسوب .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

Total quality assurance.المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية مصنعين والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .


هيرموند ›مصعد مقعد المنزلعناصر الاختبار



في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة ,هيرموند ›فيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغير, على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

Variable cost.تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

هيرموند ›.في نهاية القرن العشرين , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك رمح أسفل حفرة , سيارة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟