مرسيليارفع هيدروليكي منصة متنقلةمنتجات المؤسسة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-05-09 09:23:23

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي ,مرسيلياالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتة, والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

مرسيليا.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

الحفاظ على الطرق المؤدية إلى البناء الخارجي المصاعد على نحو سلس مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

.مصعد بالوعة كيفية حل تسرب النفط , قد يكون الضرر من الأختام , أو الشقوق في أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض الضغط , لا يمكن أن تدعم ارتفاع كبير .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت ,مرسيليا12 متر منصة رفع هيدروليكي, المصعد يمكن أن تبدأ .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


مرسيليارفع هيدروليكي منصة متنقلةمنتجات المؤسسة



تجنب لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف , والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

For more, please check.رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم

مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟


مرسيليارفع هيدروليكي منصة متنقلةمنتجات المؤسسة



الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

Installation material list.مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها هي مختلفة جدا .

مرسيليا.دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض ,مرسيليارفع هيدروليكي الوقوف, أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر , استخدام النائم .