هوفدوبثابت رفع هيدروليكي الجدولالحاجة للصيانة الدورية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-08 19:23:46

وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس

أ - التحقق من بكرات , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

هوفدوب.في فصل الشتاء في الهواء الطلق ارتفاع العمل تحت الصفر 10 درجة , إذا لزم الأمر , ينبغي أن تكون بالقرب من منطقة البناء التدفئة الراحة , معدات التدفئة يجب أن تدار من قبل شخص خاص , وإيلاء الاهتمام إلى الوقاية من الحرائق .

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

.مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة ,هوفدوب10 متر منصة رفع هيدروليكي, مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


هوفدوبثابت رفع هيدروليكي الجدولالحاجة للصيانة الدورية



عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

وبالإضافة إلى ذلك , فإن آلية الرفع يحتاج إلى دعم قوي الإطار . ولذلك , فإن اختيار آلية الرفع أو رفع آلية هيدروليكية مصعد الشحن لا يمكن التعميم , ولكن ينبغي أن يكون اختيار وفقا لظروف العمل من المصعد .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

Welcome calls .أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

خط معدات السلامة

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

Product range.منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

عندما البضائع الهيدروليكية سلم يريد العمل , أولا التبديل على إمدادات الطاقة , محرك وحدة الطاقة الهيدروليكية مع تحريك زر محركات مضخة والعتاد . مضاد للهب صمام الملف اللولبي عكس ؛ خنق صمام ; التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا ,هوفدوبمصعد هيدروليكي منصة, رفع الأشياء الثقيلة . أسطوانات هيدروليكية تتحرك نزولا ( كل الأشياء الثقيلة إلى أسفل ) , هيدروليكي النفط واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي في نهاية العلوي من أسطوانات هيدروليكية ,هوفدوبالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, أسطوانات هيدروليكية النفط العودة إلى أسفل من خلال صمام التوازن . التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ خنق مضاد للهب صمام الملف اللولبي .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

هوفدوب.سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .