بيسابارفع الأسعارصب مخصص لامع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-08 12:29:44

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام ,بيسابادليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدول, يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

بيسابا.بالإضافة إلى نوعية أجزاء من النظام الهيدروليكي المستخدمة من قبل مختلف الشركات المصنعة , هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .

رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

.التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة ,بيسابارفع هيدروليكي منصة متنقلة, منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .


بيسابارفع الأسعارصب مخصص لامع



بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الهندسة الجيوتقنية ميزة : لا غرفة آلة فوق النفق , أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من 5 أمتار .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

Where is it.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

خط معدات السلامة


بيسابارفع الأسعارصب مخصص لامع



ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

install.عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

لضمان إمدادات جيدة من الطاقة في موقع التثبيت , تركيب صندوق توزيع منفصلة , عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مناسبة مع العاكس .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

بيسابا.رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل ,بيساباالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .