نابولياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةالتطور في الصناعة الكيماوية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-04 09:03:01

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

نابولي.الميزات : رفع آلية مصنوعة من سبائك الصلب المنغنيز عالية القوة أنبوب كبير . . . . . . . فائدة نموذج يتم توفيرها مع حماية سلامة الجهاز لمنع رفع الزائد . فائدة نموذج يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر . فائدة نموذج يتم توفيرها مع الطوارئ إسقاط الجهاز في حالة انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لتركيب وصيانة معدات عالية الارتفاع في مختلف الصناعات . وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار أنواع مختلفة من الطاقة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) , يتم توفيرها مع دليل الأجهزة الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل بشكل طبيعي في أماكن انقطاع التيار الكهربائي أو بدون إمدادات الطاقة ,نابوليرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع,نابوليالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, ويمكن أن تضاف مع منصة تلسكوبية , والتي يمكن أن تمتد إلى الموقف المطلوب عندما منصة ليست طويلة بما فيه الكفاية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل . هو حديث طويل القامة بناء , معدات تجهيز المنتج المثالي , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

.فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والنظافة والصرف الصحي .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


نابولياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةالتطور في الصناعة الكيماوية



كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

3 - اسطوانة النفط جزء : هو رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة القص الإطار يتكون من واحد أو أكثر من اسطوانات النفط .

ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

Where is good.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟


نابولياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةالتطور في الصناعة الكيماوية



يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

offer.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

المصاعد هي القوة الرئيسية في معدات المصاعد في الحديقة الصناعية , ورشة عمل , مستودع , والمصانع وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , مصعد لديها بنية مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , والاستقرار في ظروف العمل , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن المصاعد الهيدروليكية والكهربائية والميكانيكية وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , بالإضافة إلى رفع هيدروليكي ثابت سلم البضائع هو قوي جدا ودائم , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم كيف يتم تشغيل المصعد ,نابوليالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتي, سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت المصعد تعمل بشكل صحيح . المهنية الصانع المصعد المحمول آمنة , صديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

على سطح الاحتكاك لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

نابولي.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الصاري المزدوج منصة الرفع : جيل جديد من المنتجات , وذلك باستخدام عالية القوة الألومنيوم جزءا لا يتجزأ من صقل بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في رفع منصة مع ثلاثة الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري منصة دعم ثلاثة مجموعات من دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع نوع واحد من منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .