بوتسدامالكهربائية البحتة رافعة كرنكما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-03 17:39:06

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

بوتسدام.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .


بوتسدامالكهربائية البحتة رافعة كرنكما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح



إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك ,بوتسدامرافعة كهربائية, نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

Create brilliance.كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس ,بوتسدامالتلقائي الكهربائية مصعد, مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو , المرآب الكلمة , مستودع وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .


بوتسدامالكهربائية البحتة رافعة كرنكما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح



المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

Honesty and mutual benefit.من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

بوتسدام.من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , دقة تحديد المواقع ,بوتسداممصعد كهربائي, منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .