شينتشوالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالمواد المستخدمة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-02 20:34:19

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات والحاويات , وتجهيز الأخشاب وتصنيع القالب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , التوجيه , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة ,شينتشواستيراد منصة رفع هيدروليكي, الربط , انفجار ) مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية مما يجعل الإنتاج بحرية .

شينتشو.بعد الانتهاء من العمل , سلم البضائع يجب أن تعود إلى حالة توقف النقل , قطع التيار الكهربائي . جديد سلم البضائع , العمل الكامل في شباط / فبراير ينبغي أن تحل محل الزيت الهيدروليكي , يمكن استبدالها في وقت لاحق وفقا لظروف العمل , ينبغي أن تكون نظيفة , ضخ النفط شفط النفط شبكة التنظيف الدوري . الضغط الهيدروليكي النفط عادة ما تتغير مرة كل ستة أشهر . منع المطر من التآكل . دائما التحقق من حالة المفصلي , التزود بالوقود في الوقت المناسب لمنع الاحتكاك . رمح دبوس يجب أن تكون دائما مليئة بالوقود , والحفاظ على , إذا كان هناك تخفيف , وتشديد المسمار بعد الانصمام , يمكن أن تستخدم عادة . عند تنظيف المكونات الهيدروليكية , لا تستخدم الأقمشة مثل القطن التي من السهل أن تسقط . عند استبدال المكونات الهيدروليكية , يجب تنظيف المكونات , المكونات التي لا يمكن تركيبها مؤقتا , يجب أولا أن تكون مختومة لمنع التصادم و أشتات من دخول نظام خط النفط . إذا كان هناك تسرب النفط في اسطوانة النفط , الختم الدائري يجب استبدالها في الوقت المناسب . الهيدروليكية سلم الشحن خطأ يرتبط إلى حد كبير مع المستخدمين والتفتيش والصيانة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , قد يكون أيضا بسبب عملية غير سليمة من سلم الشحن خطأ , لذلك ينبغي وضع معايير التشغيل والصيانة لضمان التشغيل العادي للمعدات .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .


شينتشوالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالمواد المستخدمة



مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة المكونات . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع . تثبيت اثنين من الأقسام القياسية الأخرى . يرجى استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي السكك الحديدية دليل الإطار بحيث أخطاء في الاتجاهين العموديين تتوافق مع الجدول 1 . ضبط والعتاد الرف مش إزالة 0.5 مم . الفجوة بين كل عجلة المتداول و مستوى العمود هو 0.5 مم . تركيب كابلات ; إمدادات الطاقة مربع في الموقع يجب أن يكون أقل من 20 متر من مصدر الطاقة مربع من المصعد لضمان جودة إمدادات الطاقة .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

Manufacturing cost.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .


شينتشوالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولالمواد المستخدمة



السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان ,شينتشورفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, ونحن نشاطر معكم لماذا استخدام المصاعد الهيدروليكية الشحن أعلى من المصاعد .

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة ,شينتشورفع هيدروليكي الوقوف, وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

شينتشو.الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .