لو ليانغمنصة نوع رفع منصةتقنية صهر مخلفات المخلفات

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-01 15:22:47

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , لا تسرب , وانخفاض الأسعار الخ .

لو ليانغ.إذا كان هناك أي مشكلة في الداخل من المصعد , مصعد منصة الأجهزة الكهربائية المهنية الموظفين موجودة , في تفكيك أي جزء من النظام الهيدروليكي , ينبغي أن يكون في حالة الضغط الكامل على الصيانة . مرحلة رفع يستخدم على نطاق واسع لمنع الطلاء الخارجي من السقوط , وتستخدم على نطاق واسع في سلالم البضائع , أو بعد التقدم السريع في مستويات المعيشة والصناعية .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع ,لو ليانغرفع منصة منقولة مقص, وملء في تسليم السجلات .

.انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية ,لو ليانغمنصة نوع رفع منصة, سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , والأوساخ وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .


لو ليانغمنصة نوع رفع منصةتقنية صهر مخلفات المخلفات



رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .

ثانيا , نحن نلقي نظرة على خصائص سلسلة منصة الرفع : سلسلة منصة الرفع يعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية سلسلة انتقال لتحقيق عملية الرفع , العام 3 طن سلم البضائع باستخدام سلسلة 20A 4 كل سلسلة عموما اختبار حمل 5 طن , 4 هو حوالي 14 طن , أكثر بكثير من الحمولة الفعلية , عامل الأمان يمكن أن يتصور , هيدروليكي أجزاء من رفع السرعة بطيئة , إذا المضخة الهيدروليكية الفشل , منصة سوف تكون ثابتة , لن يكون هناك أي خطر . إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في السرعة العادية , سلسلة رفع منصة سوف تنخفض في السرعة العادية , لن يكون هناك أي خطر . الزيت الهيدروليكي هو العامل الرئيسي في رفع هيدروليكي منصة , في عملية إدارة التخزين وهناك العديد من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الخلط , ونحن على رفع هيدروليكي منصة مصنعين , دعونا نلقي نظرة بسيطة على ذلك .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

How much does it cost?.الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل ,لو ليانغموبايل جسر الصعود, ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .


لو ليانغمنصة نوع رفع منصةتقنية صهر مخلفات المخلفات



رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

Application process.سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , والتي يتم تشكيلها من قبل مطابقة مع رفع منصة السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة .

إذا كان هناك أي مشكلة في الداخل من المصعد , مصعد منصة الأجهزة الكهربائية المهنية الموظفين موجودة , في تفكيك أي جزء من النظام الهيدروليكي , ينبغي أن يكون في حالة الضغط الكامل على الصيانة . مرحلة رفع يستخدم على نطاق واسع لمنع الطلاء الخارجي من السقوط , وتستخدم على نطاق واسع في سلالم البضائع , أو بعد التقدم السريع في مستويات المعيشة والصناعية .

فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وانخفاض الكفاءة الحجمية , وضعف الأداء , وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .