حاجي دوبوس زولمينيمقص رافعةيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-04-29 13:55:12

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

حاجي دوبوس زولميني.حزام الأمان أو غيرها من تدابير السلامة الموثوق بها يجب أن تستخدم عند العمل على سقالة أو سقالة بدون درابزين على ارتفاع أكثر من 5 أمتار .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار ,حاجي دوبوس زولمينيرفع هيدروليكي منصة متنقلة, والأمن , الفقراء ,حاجي دوبوس زولمينيرفع هيدروليكي منصة متنقلة, أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية عملية آمنة وموثوق بها .


حاجي دوبوس زولمينيمقص رافعةيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء



إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

Excellent quality.نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية ,حاجي دوبوس زولمينيمباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, والملاعب الرياضية , ورشة عمل , والإعلان وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , الخ .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .


حاجي دوبوس زولمينيمقص رافعةيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء



لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

Trustworthy.يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت المناسب , حتى لا تمر فترة الصيانة .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

حاجي دوبوس زولميني.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .