غاليهرافعة كهربائيةتكوين ووظيفة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-29 11:42:50

أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

غاليه.رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد المسموح به

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

.وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى ,غاليه6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .


غاليهرافعة كهربائيةتكوين ووظيفة



تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

يعيش بدون بطاقة . إذا كان المصعد الكهربائي قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد الكهربائي ,غاليهمصعد كهربائي شرفة, يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والعثور على السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

Installation conditions.عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


غاليهرافعة كهربائيةتكوين ووظيفة



شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

Quality improvement.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

خدمة الحياة من أجزاء .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ,غاليهأربعة متر مصعد كهربائي, صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

غاليه.محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .