بيلر اشا لونسيارة .يعزز التحول الرقمي التطوير عالي الجودة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-04-27 17:17:19

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

بيلر اشا لون.مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رافع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

.إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس ,بيلر اشا لونسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , ولكن فائدة نموذج كبير جدا وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الاستنتاج المحدد هو المهم سلامة الجهاز من سبائك الألومنيوم رفع منصة . سقوط سقف فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجزء هو صغير جدا قبل استخدام نموذج المنفعة , فائدة نموذج يحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في التحقق من الاحتلال , و حد الجهاز ممنوع من الاحتلال . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين أداء مستقر آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة رفع منصة لا يمكن نقلها .

Administration.سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , على الفور إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة ,بيلر اشا لونسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الوظائف, اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .


بيلر اشا لونسيارة .يعزز التحول الرقمي التطوير عالي الجودة



رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة ودور السينما , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . سبائك الألومنيوم المصاعد هنا التنظيف , مصباح إصلاح وصيانة المعدات , والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .

High value.سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

ألومنيوم نوع مصعد شكل سمة :

العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

بيلر اشا لون.خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل ,بيلر اشا لونرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .