بوزنانسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمعملية المحرمات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-04-27 15:22:22

مجموعة .

عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع ,بوزنانسبائك الألومنيوم آلة رفع الجدول, المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .

بوزنان.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

.سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا لحجمها المحدد الحمولة الزائدة قد يؤدي إلى تلف الأشخاص والبضائع . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن تجعل الناس تسقط , مما تسبب في إصابات .

سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

مشكلة رفع سبائك الألومنيوم السلطة تشير إلى مصباح ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .


بوزنانسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمعملية المحرمات



أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

نوع ثابت سبائك الألومنيوم مصعد الفئة 2 : نوع ثابت سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم نوع جديد من سبائك الألومنيوم الباب , لأن الباب قوة عالية , وجعل رفع الجدول انحراف الحد الأدنى . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , لا يمكن نقلها إلا أن تكون ثابتة على العمل .

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد ,بوزنانموبايل رفع سبائك الألومنيوم, لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

details.عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .


بوزنانسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمعملية المحرمات



فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد ,بوزنانعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد, سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

Excellent service.إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , منصة كبيرة في المنطقة كبيرة الحمولة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .