كوسالينمنصة نوع رفع منصةالتطوير المتنوع يعزز القدرة التنافسية للسوق

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-25 21:57:25

ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .

إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

كوسالين.رفع منصة المصاعد يجب أن تعمل بدقة وفقا للوائح , وإلا فإنه قد يؤدي إلى ضرر على الناس أو الأشياء .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

.سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , والتي يتم تشكيلها من قبل مطابقة مع رفع منصة السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .


كوسالينمنصة نوع رفع منصةالتطوير المتنوع يعزز القدرة التنافسية للسوق



طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

رفع منصة الصانع .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص كرنك نوع الذراع .

Packaging strategy.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات ,كوسالينرفع منصة متنقلة كبيرة, بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .


كوسالينمنصة نوع رفع منصةالتطوير المتنوع يعزز القدرة التنافسية للسوق



مبدأ العمل من العتاد شطبة طبل نوع التدريجي antidropping سلامة الجهاز هو أنه عند سرعة التشغيل من أسفل حماية الهدف يصل إلى سرعة التشغيل القياسية , الطرد المركزي سرعة الحد من الجهاز يتأرجح كتلة تحول إلى محرك الأقراص شطبة طبل للتحرك نحو حزام الفرامل , وتوليد عزم الدوران الفرامل , وفي الوقت نفسه , ربيع القرص مجموعة ضغط , قياس كمية ضغط , وحساب المسافة الكبح عند تحديد كمية الحمولة الديناميكية . عند تشغيل معدات الرفع مع هيكل من أربع عجلات , يجب أن تختار مكان رفع منصة على أرض صلبة وسلسة , وسائد هوائية من الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه أثناء العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . فقط أربعة إطارات الشاسيه ثابتة بثبات على الطائرة الأفقي , يمكن ضمان أن ظاهرة لفة أو لفة لا يمكن أن تحدث عند رفع منصة السكك الحديدية دليل يعمل .

device management.مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار , محطة , وارف مركز التسوق , العقارات السكنية والملاعب الرياضية , ما إذا كان أو لم يكن مواصفات المؤهلين , ما إذا كان أو لم يكن لتلبية احتياجاتهم . معدات السلامة كاملة .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

كوسالين.من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة ,كوسالينرفع منصة ثابتة كبيرة, ولكن في العملية العادية ,كوساليندليل السكك الحديدية نوع واحد رفع منصة, في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .