بروفجميع الكهربائية ذاتية المصعدسعر السوق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-25 13:58:07

وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

بروف.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة ,بروفرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, حتى لو كان مشدود أو استبدالها .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

.وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو , المرآب الكلمة , مستودع , وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها ,بروفرافعة كهربائية, مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


بروفجميع الكهربائية ذاتية المصعدسعر السوق



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

كل طبقة من منصة محطة يجب أن تكون على قدم المساواة مع هيكل الطائرة قدر الإمكان , الجانب الخارجي هو أعلى قليلا من الجانب الداخلي هو 50 ملم , كلا الجانبين يجب أن يكون ارتفاع الدرابزينات الواقية و 200 ملم ارتفاع ركلة القدم المجلس . منصة المجلس يجب أن يكون ما لا يقل عن 50 ملم سميكة الخشب قدم

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

Which one is better.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


بروفجميع الكهربائية ذاتية المصعدسعر السوق



وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث ,بروفسلسلة الكهربائية مصعد, وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

technological innovation.مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

يعيش بدون بطاقة . إذا كان المصعد الكهربائي قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد الكهربائي , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والعثور على السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

بروف.الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .