كاهنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-01 16:57:45

كاهنذاتية الحركة الكهربائية مصعد,

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع ,كاهنمنصة مصعد كهربائي, عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

كاهن.سبائك الألومنيوم منصة رفع معدل سقوط أسباب وتباطؤ التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , وذلك بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

.متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


كاهنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكي

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

Convenient and efficient.طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .


كاهنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

wholesaler.بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

نقاط الاهتمام في العملية : العمليات الميكانيكية يجب أن تكون ناعمة وسلسة , العمليات الميكانيكية ينبغي تجنبها وإلا فإن تأثير الحمل لا مفر منه , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , تقصير كبير في خدمة الحياة . وظيفة توليد

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ,كاهنرفع الكهربائية الصغيرة, صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

كاهن.عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .