رانشكم هو 2000 مربع محولاقتباس

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-30 16:27:24

عملية النفط مغمورة محول

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

رانش.ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss11 وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S7 سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb1300-73 و jb500-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من 19 تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S9 محولات التوزيع بدلا من سلسلة S7 . في السنوات الأخيرة , S13 و S15 تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

.محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

قبل وبعد أخذ العينات ,رانشمحول الكهرباء, واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


رانشكم هو 2000 مربع محولاقتباس



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

عدة اختبارات تركيب المحولات

عندما يتم استخدام عينات من النفط ,رانشمحول السعر, والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

Test method.في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


رانشكم هو 2000 مربع محولاقتباس



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ,رانشالنفط مغمورة محول, قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

Industry management.قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

رانش.صب الحديد تسرب النفط

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء