يوسيالعلامة التجارية المتنقلةكيفية تحسين الأداء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-26 10:52:29

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء ,يوسيموبايل هيدروليكي جسر الصعود, عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

يوسي.الهيدروليكية نظام الطاقة , اسطوانة النفط رفع كامل يميل لوحة . عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل ويمتد بسلاسة من ورقة فضفاضة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع مصنوع من ارتفاع نمط لوحة الصلب الباب المواد , وحياة طويلة . جسر المهنية مصنعين , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة ,يوسيموبايل هيدروليكي جسر الصعود, مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .


يوسيالعلامة التجارية المتنقلةكيفية تحسين الأداء



أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية مربع , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية وما إلى ذلك , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . جسر المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

ranking.وفيما يلي خصائص المنتج .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , ثم المسافة بين السطح السفلي ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

السبب : دائرة الكسارة .


يوسيالعلامة التجارية المتنقلةكيفية تحسين الأداء



الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط ,يوسيمنقول جسر الصعود, ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

Where is it.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في السوق لتحميل وتفريغ البضائع منصة . ومع ذلك , العديد من العملاء قلقون جدا حول جودة المنتج وخدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية بعقب مشترك جسر . كما الصانع في هذه الصناعة , ونحن سوف تساعدك على تحليل خدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود من زوايا عديدة .

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , آلة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

يوسي.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن