دوهرتسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةأمانة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-26 10:01:48

سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

دوهرت.كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . سبائك الألومنيوم رافع يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري . سبائك الألومنيوم رافع الصاري واحد يستخدم واحد الصاري الدعم , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

ولذلك , من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار ,دوهرتسبائك الألومنيوم رفع عمود واحد, منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

.طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .


دوهرتسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةأمانة



تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

الميزات : تصميم العلامة التجارية الجديدة , ومكافحة الدورية هيكل مزدوج سلم , مزدوج سرعة إسقاط النظام , وارتفاع كبير يصل إلى 35 متر , والاستقرار , والموثوقية , جميلة , عملية سهلة هي مجموعة اسطوانة مصعد كهربائي * خصائص كبيرة . اعتماد متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع تستقيم , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية , برج على شكل سلم حماية الإطار , مما يجعل من رفع أكثر استقرارا . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) , العاصمة السلطة , مضخة يدوية .

حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

new product.رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . سبائك الألومنيوم المصاعد هنا التنظيف , مصباح إصلاح وصيانة المعدات , والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


دوهرتسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةأمانة



بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض ,دوهرترفع منصة سبائك الألومنيوم, وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

Quality Assurance.فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , لذلك , معدات العمل الجوي قد تم إيلاء مزيد من الاهتمام , سبائك الألومنيوم رفع التطوير المستمر والابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

دوهرت.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط ,دوهرتسبائك الألومنيوم نوع رفع الجدول, وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .