ماسلسسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيالفطرة السليمة لاختيار المنتج

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-25 09:34:04

بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط , في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

ماسلس.طالما أن هذه المتطلبات , سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .


ماسلسسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيالفطرة السليمة لاختيار المنتج



كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

وفي الوقت نفسه نماذج المنفعة يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير ,ماسلسرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيوم, و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

لأن العديد من العملاء , وهذا هو , بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع , بين استخدام الوقت , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .

technical service.تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

فحص بكرات ,ماسلسسبائك الألومنيوم منصة رفع 12 متر, وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .


ماسلسسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيالفطرة السليمة لاختيار المنتج



بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط , في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

safety requirements .سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

ماسلس.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح ,ماسلسسبائك الألومنيوم منصة سلم, وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

مشكلة رفع سبائك الألومنيوم السلطة تشير إلى مصباح ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .