أنكوناتسلق جسر نوع الجوالالعرض المادي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-24 15:39:48

السبب : فلتر انسداد .

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف ,أنكوناالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

أنكونا.جنبا إلى جنب مع التطور السريع في الخدمات اللوجستية والتخزين , واستخدام جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع , التشغيل العادي من النظام الهيدروليكي هو المؤشر الرئيسي من التكنولوجيا , مؤهل الزيت الهيدروليكي هو ضمان تشغيل موثوق بها من النظام الهيدروليكي . صيانة نظام الزيت الهيدروليكي يمكن أن تحسن بشكل فعال على متن الجسر , ونحن نلخص ما يلي , صيانة النظام الهيدروليكي على متن الجسر ثلاث نقاط الاهتمام .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

.عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة ,أنكوناتصميم المحمولة جسر الصعود, اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


أنكوناتسلق جسر نوع الجوالالعرض المادي



مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

موبايل هيدروليكي الاطارات تسلق الجسر يتطلب مرونة التناوب , لا تحامل الظاهرة .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

Market trend.غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , والتنظيف وإصلاح , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .


أنكوناتسلق جسر نوع الجوالالعرض المادي



إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

Excellent service.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل ,أنكونامركبة محمولة على جسر, نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

من أجل تحديد حجم الشركة , من الضروري القيام بعمل جيد في أبحاث السوق والتفتيش الموقعي . العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق من أجل السعي إلى قطع زوايا , وبالتالي , فإن نوعية المنتجات الثقيلة انخفض كثيرا , آلة الزمن ليست طويلة , وعوامل الخطر كبيرة .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

أنكونا.الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .