لبريتامحول محولإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-24 14:19:09

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ,لبريتا2000 مصنع المحولات الجافة, لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , S7 سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb1300-73 و jb500-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من 19 تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول ,لبريتاكم هو 50kva مربع محول, مع سلسلة من المنتجات S9 محولات التوزيع بدلا من سلسلة S7 . في السنوات الأخيرة , S13 و S15 تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


لبريتامحول محولإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة



هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


لبريتامحول محولإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة



محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

analysis.البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد ,لبريتامحول الكهرباء, يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

لبريتا.تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .