هنغاريا40 متر مصعدقوة المنافسة في السوق

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-24 10:08:33

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول ,هنغاريارفع المحمولة, مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

تونغ . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .

هنغاريا.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المعمرة مصنعين وغيرها من المواد ,هنغارياجراج مزدوج مصعد, وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة والحفاظ على الضغط , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

.استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .


هنغاريا40 متر مصعدقوة المنافسة في السوق



الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط , الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , وإصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , رفع الذراع ربط البراغي يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , الزبدة وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل وما إلى ذلك يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود أو استبدالها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , نماذج المنفعة هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية , سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

Marketing Department.فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم بسيط , جميلة المظهر , والتطبيق العملي القوي , ويحل محل عملية وضع السقالات والرافعات .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )


هنغاريا40 متر مصعدقوة المنافسة في السوق



رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

Honesty and mutual benefit.دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ,هنغارياالطابق الثاني مصعد, التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

هنغاريا.بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .