هيرن وينمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولاحتياطات لاستخدام المنتج

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-23 15:02:02

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

هيرن وين.رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , ولكن سوف ترتفع ببطء في استخدام المعدات , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

.سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر ,هيرن ويناثنين طن هيدروليكي رفع منصة, العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .


هيرن وينمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولاحتياطات لاستخدام المنتج



ب - إزالة وإزالة صمام صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

مرة واحدة في مصعد رافعة البضائع فشل , أو إيقاف تشغيله أو فقدت , واثنين من عجلات الجر رفع منصة مرة واحدة في سلك حبل كسر النتيجة أكثر لا يمكن تصوره .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

Quality improvement.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , سيارة تعديل نوع رفع منصة ,هيرن وينرفع هيدروليكي منصة, من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة ,هيرن وينرفع هيدروليكي الجدول, للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .


هيرن وينمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولاحتياطات لاستخدام المنتج



المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

Job description.المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

دفع الانتباه إلى النقاط التالية لجعل الخاص بك الهيدروليكية سلم أكثر أمانا , ومكافحة سقوط جهاز الأمن التثبيت والصيانة الدورية , كما يوحي اسمها , والغرض من استخدامها هو منع سقوط الميكانيكية , وبالتالي إعطاء الأعضاء وسلامة الممتلكات لا رجعة فيه الضرر , سواء كان ذلك من أجل ضمان سلامة الأعضاء , أو بناء صندوق الممتلكات , يجب أن تستخدم . بعد تركيب واستخدام , تحتاج أيضا إلى إجراء الصيانة الدورية , وتجنب بعض المشاكل الصغيرة التي تظهر ببطء يؤدي إلى مشاكل كبيرة لا أحد يعرف .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

هيرن وين.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

كل فرشاة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .