بادوارفع هيدروليكي منصة سلسلةما هي العملية وما هي المتطلبات

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-22 15:57:57

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , يمكن للمصنعين اختيار أنواع مختلفة من مواد التصنيع عند تصنيع منصات التحميل والتفريغ الثابتة , و كل المواد لها تأثير مختلف عند استخدامها . العديد من الشركات المصنعة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ , وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , هذه المواد مع ارتفاع الاستقرار يمكن أن تستخدم قدر الإمكان , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

بادوا.الميزات : تلسكوبي ذراع يمكن أن تعمل على علو شاهق مع هيكل كم سحب سلسلة منصة يمكن 360 درجة . التناوب , دلو منصة يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

.استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء , بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .


بادوارفع هيدروليكي منصة سلسلةما هي العملية وما هي المتطلبات



تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

رفع منصة الكهربائية تحتاج إلى تحميل العمل وفقا للوائح من لوحة في عملية الاستخدام , ولكن لا تستخدم الزائد في عملية الاستخدام . ولا سيما في حالات الطوارئ ,بادواالكهربائية الهيدروليكية منصة التفريغ, فقط 10 ٪ قصيرة الزائد .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

Test results.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة slewing المحامل , والمصنعين التعامل معها .


بادوارفع هيدروليكي منصة سلسلةما هي العملية وما هي المتطلبات



من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

Installation material list.مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

الهيدروليكية جسر الصعود .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

بادوا.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ,بادوامنصة رفع هيدروليكي, يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط ,بادواهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوب, واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .