روموند1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيالمهنة ملك

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-21 16:25:02

رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال في المصانع , والفنادق , والمطاعم , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وذلك بسبب مزاياه التالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

روموند.رفع هو نوع ثابت من معدات النقل التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , وارتفاع مستوى رفع السيارات وغيرها من خصائص الأداء : .

رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال , في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

.رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ ,روموندرفع هيدروليكي منصة الأسعار, رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .


روموند1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيالمهنة ملك



تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

هذه الأجهزة تميل إلى تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة جميع أنواع الغبار خارج المربع .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

offer.مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا مصباح إصلاح , إصلاح ,روموندشوكة رفع هيدروليكي منصة, وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .


روموند1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيالمهنة ملك



صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

Pursuit of excellence.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل والاستقرار جيدة ,روموندجيانغسو رفع هيدروليكي الجدول, عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

روموند.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .