هارتوانرفع هيدروليكي الجدولجودة عالية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-21 14:10:42

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي على شكل إطار من الصلب , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

هارتوان.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق ,هارتوانثابت رفع هيدروليكي الجدول, ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن يكون بأمان مؤمنا عند عرضي الكراك . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

.إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني تركيب الموظفين . أنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من مقص رافعة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في أصابع القدم من المشغلين من التلف بشكل غير صحيح عند تعديل لوحة قطرات , وذلك لضمان سلامة استخدام المعدات .


هارتوانرفع هيدروليكي الجدولجودة عالية



حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق كابل يضاعف من الفيديو كابل متحد المحور , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل الشريط , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد جيدة جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها قبالة بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

Welcome to inquire.تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .


هارتوانرفع هيدروليكي الجدولجودة عالية



التفتيش العادية والصيانة , والقضاء على المخاطر الخفية , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

Professional is king.صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , و تحمل المعدات انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , وكفاءة عالية , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

هارتوان.في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد , برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت ,هارتوانرفع هيدروليكي منصة متنقلة, بعد غسلها , وتنظيفها مع الهواء المضغوط ,هارتوانمقص رافعة, ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط , وربط الأنابيب .

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .