أنطونيالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-21 13:25:39

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

أنطوني.6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر ,أنطونيرفع هيدروليكي منصة متنقلة, ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها ,أنطونيرفع هيدروليكي منصة التخصيص, عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي لزجة , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .


أنطونيالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام



النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

واحدة من المكونات التنفيذية من نظام هيدروليكي سلم هو أسطوانات هيدروليكية . الاسطوانات الهيدروليكية هي المسؤولة عن رفع خطي أو تصغير . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , قوة كبيرة , بنية بسيطة , حركة صغيرة الجمود , كثرة عكس ومريحة لمسافات طويلة . أسطوانات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في أنواع مختلفة من العمل واحد أسطوانات هيدروليكية , على سبيل المثال , تحليل الطاقة الهيدروليكية في الحركة الخطية من الطاقة الميكانيكية .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

assets.يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .


أنطونيالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام



إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

device management.رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

لأن حجم تنظيم سرعة المصعد الهيدروليكي يشكل تدفق حلقة مغلقة , تشغيل الأداء بنغ ون هو أفضل , تحميل صلابة أكبر , لأن حجم تنظيم سرعة النظام الهيدروليكي باستخدام نظام الطاقة الناتج من المصعد تقريبا نفس الطاقة المطلوبة من أجل الصعود , مقارنة مع نظام اختناق , وكفاءة أعلى , واستهلاك الطاقة أكبر . ومع ذلك , من خلال اعتماد نظام التحكم في سرعة المصعد الحجمي , واستهلاك الطاقة في عملية الصعود من المصعد يمكن أن تنخفض . عندما مصعد يذهب إلى أسفل , النفط في اسطوانة النفط يذهب إلى أسفل صمام خنق في إطار العمل من الضغط , مجرد جهاز إنذار ذكي سوف تكون كافية لإظهار القيمة الحقيقية مصعد هيدروليكي .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

أنطوني.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .