سويندون ›النفط مغمورة محولات التوزيعتحليل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-17 14:42:11

في الواقع

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

أسباب حريق محول الكهرباء

سويندون ›.كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

.محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

عملية تصنيع المحولات الجافة

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


سويندون ›النفط مغمورة محولات التوزيعتحليل



هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ,سويندون ›محطة المحولات, لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

Energy costs.الضوضاء من المحولات الجافة

عملية تصنيع المحولات الجافة

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟


سويندون ›النفط مغمورة محولات التوزيعتحليل



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

Meticulous workmanship.تشغيل تجريبي مع تحميل :

تحليل توفير الطاقة محول

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

سويندون ›.عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ,سويندون ›النفط مغمورة محول القدرة الزائد, والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :