كوربوس كريستيموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالمعالجة في الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-15 16:52:13

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

كوربوس كريستي.كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا الزائد . لا تسلق أو الوقوف على الدرابزين من منصة المأهولة . يجب أن تستخدم على أرض مسطحة صلبة , لا يسمح على مقاعد البدلاء , شاحنة ( شاحنة , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , سرير أو تمديد الطائرة ؛ عند العمل , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

.الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد ,كوربوس كريستي1 طن منصة رفع هيدروليكي, ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , من السهل تنفيذ . مظهره , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر ,كوربوس كريستينوع القص رفع هيدروليكي منصة, السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

Management Department.رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن ,كوربوس كريستيرفع هيدروليكي منصة الذيل, وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .


كوربوس كريستيموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةالمعالجة في الصناعة



فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

Welcome calls .ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

كيفية الحفاظ على المصاعد : المشغلين المحترفين . في كثير من الناس , عملية رفع منصة بسيطة نسبيا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .