كيليناكم ثلاث مراحل محولمفهوم التصميم حسب الطلب

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-15 14:57:37

الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

كيلينا.طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

.الضوضاء من المحولات الجافة

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , معالجة , عزل الصوت ,كيليناالنفط مغمورة محول الجهد جلبة, والحد من الضوضاء .


كيليناكم ثلاث مراحل محولمفهوم التصميم حسب الطلب



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT100 استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في 420ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى 1200 متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية , يمكن الكشف عن 31 المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt100 الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف , وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

Quality improvement.على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ,كيليناالمحولات الجافة السعر 2500, مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عملية النفط مغمورة محول


كيليناكم ثلاث مراحل محولمفهوم التصميم حسب الطلب



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

Price.إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

نسبة المحول هو : ن = P2 / p1x1o ٪ , وهذا هو عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : 0 = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي 50 ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

صب الحديد تسرب النفط

كيلينا.وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ,كيلينامتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورة, وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

تطبيق النفط مغمورة محول

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , الضوضاء لا تتغير كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :