كولشستر3 .نية التصميم الأصلي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-14 09:09:22

عرض لوحة : 1219mm * 2438mm 1219mm * 3048mm 1219mm * 3500mm 1219mm * 4000mm 1500mm * 3000mm , ثم يأتي السؤال , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الطول والعرض , سمك ثابت ؟ يمكن تخصيص ؟ الجواب هو نعم .

نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .

كولشستر.فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة عالية والخدمة الطويلة في الحياة , وإعادة تدوير وإعادة استخدام الإطار . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

في هذه الطريقة , فقط النظر في قوة الاحتكاك من خط أنابيب المعوض لقط مواد التعبئة والتغليف في تصميم إطار الدعم القوة الدافعة إلى إطار الدعم بسبب ضغط العمل من مواد العمل لا يمكن حسابها في حساب القوة الدافعة من إطار الدعم . ولذلك , فإن إطار الدعم هو نوع من الحد من الحمل .

.عندما محتوى الكروم تصل إلى 5 ٪ , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب زيادة كبيرة , ولكن عندما محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنها لا تزال يمكن أن تزيد من مقاومة التآكل ولكن ليس من الواضح . السبب هو أن نوع من سطح أكسيد الكروم النقي هو تغيير في نوع من سبائك الصلب الكروم النقي .

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد , وأنابيب المبادلات الحرارية , الخ .


كولشستر3 .نية التصميم الأصلي



هناك ثلاثة أسباب رئيسية من أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ : عملية الإنتاج هو واحد من الأسباب التي تؤدي إلى أكسدة منتجات الصلب , من عملية الإنتاج وخصائص المنتج , وتشكيل طبقة رقيقة من أكسيد فيلم على سطح المنتج هو عملية أساسية لتجنب أكسدة , ولكن أيضا مختلفة من غيرها من المنتجات الفولاذية

اختراع يوفر عملية الطلاء الكهربائي فيلم PD مناسبة لأنّ 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة , والتي يمكن الحصول على الطلاء الكهربائي فيلم PD مع التصاق جيدة وموحدة السطح على الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة . SEEDS , XPS , XRTEM تستخدم لوصف تضاريس السطح , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , عموما , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد , والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على

manufacturer.تبريد الحوض الصغير . عندما المياه والتبريد , قطع غيار سلة معلقة في الأخدود , توقف فوق مستوى أفقي , إغلاق غطاء الأخدود , ثم قطع غيار سلة انخفض إلى الماء , والمهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s 904L , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي

أنابيب الصلب اختيار المواد المقاومة للحرارة والحامض الصف البليت , ثقب , التحجيم , المتداول الساخنة , وقطع .

: 8K مرآة , 2B سطح أملس , الرملي , التيتانيوم , با المجلس , وهلم جرا .


كولشستر3 .نية التصميم الأصلي



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ( الفولاذ المقاوم للصدأ ) هو نوع من أجوف الصلب أسطواني , نطاق التطبيق هو خط أنابيب لنقل السوائل , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب ,كولشسترالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, والغذاء , والصناعات الخفيفة , والأدوات الميكانيكية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . غير قابل للصدأ

Process inspection.السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب ,كولشستر1.5mm الفولاذ المقاوم للصدأ 304 لوحة, مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب ,كولشسترالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش

كولشستر.ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة , ولكن يصبح المغناطيسي في درجة حرارة منخفضة .

وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي هو سد مع لاصق القماش .

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غير الملحومة , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي سمك الجدار ملليمتر .