بلانومنصة الصعودالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-14 15:05:04

موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , تجاوز صمام الضغط المنخفض وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل ,بلانوشراء الهيدروليكية جسر الصعود, استبدال موصل إذا لزم الأمر .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

بلانو.عندما رافعة شوكية شاحنة تحميل وتفريغ البضائع , رافعة شوكية مباشرة من الأرض .

الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

.هيا

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة شركة , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .


بلانومنصة الصعودالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد



أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم لوحة جانبية ,بلانومركبة محمولة على جسر, محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع ,بلانوجسر هيدروليكي, اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

فائدة نموذج يحل مشكلة التحميل والتفريغ مساعدة معدات التحميل والتفريغ من شاحنة رافعة شوكية في الأرض من حاوية شحن و فرق الارتفاع من شاحنة . منقول جسر الصعود يمكن ضبط الارتفاع من الجوال جسر الصعود و ارتفاع الحاوية وفقا لارتفاع حاوية الشحن وبالتالي تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وتحسين كفاءة التحميل والتفريغ من البضائع . لذا , ما هي الاستثناءات التي يمكن أن ينظر إليها أثناء استخدام المحمول جسر الصعود ؟

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

Process inspection.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .


بلانومنصة الصعودالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد



خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

Inspection basis.العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

يرجى التحقق من عدم استقرار حركة الساق و عدم وجود النفط في الذراع .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

بلانو.لوحة .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .