سولانيالنفط مغمورة محول القدرةميزات الاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-13 11:42:34

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

سولاني.المحولات

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

.تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,سولانياختيار نوع المحولات الجافة, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

محول الكهرباء مصنعين


سولانيالنفط مغمورة محول القدرةميزات الاستخدام



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

average method.عندما يتم استخدام عينات من النفط ,سولانيأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محول, والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

ختم تسرب النفط

أسباب حريق محول الكهرباء


سولانيالنفط مغمورة محول القدرةميزات الاستخدام



ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

build.تطبيق النفط مغمورة محول

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ,سولاني35kv محول الكهرباء, حتى سبب واضح .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

مصنع المحولات الكهربائية