البيركي ›10 طن مصعدصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-12 12:49:26

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

البيركي ›.2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد , في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

.وفقا لما سبق 3 أنواع ,البيركي ›دليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة , المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .


البيركي ›10 طن مصعدصيانة غير كافية , احذر من العواطف



يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , تحتاج فقط إلى التبديل على إمدادات الطاقة عند استخدام النظام الهيدروليكي , والنظام الكهربائي لا تحتاج إلى تعديل .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ ,البيركي ›مصعد, تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

High quality and low price.صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة ومدى . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .


البيركي ›10 طن مصعدصيانة غير كافية , احذر من العواطف



رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

Quality Assurance.فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة , تصميم جميل واستخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم , وارتفاع 6-14 متر قدرة تحمل كبيرة , تحميل 150 كجم - 300 كجم . تصميم طاولة كبيرة

ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع .

البيركي ›.رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , تركيب هيكل السيارة , هيكل السيارة , وما إلى ذلك يمكن أن المشي وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , المشي الذاتي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية واسعة النطاق , يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , مثل 360 درجة التناوب .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .